منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

النظام العالمي الجديد يبرز بسرعة إلى الوجود

الشرق المتكون من روسيا القوة العسكرية الأولى في العالم ... الصين القوة الأولى الاقتصادية والتجارية حاليا .. النمور الآسيوية المتوثبة الصاعدة بسرعة ... مجموعة البريكس بصفة عامة ... أطراف أخرى متعاونة

شاطر | 
 

 الإتحاد الأوروبي يحذر الدول الأعضاء من التعامل مع الإعلام المصري بعد تحريف تصريحات آشتون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1938
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: الإتحاد الأوروبي يحذر الدول الأعضاء من التعامل مع الإعلام المصري بعد تحريف تصريحات آشتون   الجمعة أغسطس 02, 2013 12:18 pm


الإتحاد الأوروبي يحذر الدول الأعضاء من التعامل مع الإعلام المصري

بعد تحريف تصريحات آشتون

نشر في المصريون يوم 01 - 08 - 2013الإتحاد الأوروبي يحذر الدول الأعضاء من التعامل مع الإعلام المصري

بعد تحريف تصريحات آشتون

ووكالات

أطلق المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي تحذيرات لدول الاتحاد من التعامل مع وسائل الإعلام المصرية، وذلك بعد ما تردد عن تحريف الترجمة الخاصة بمؤتمر الدكتور محمد البرادعي ومبعوثة الاتحاد الأوروبي كاثرين آشتون. وشهد المؤتمر الصحافي المشترك الذي جمع نائب الرئيس المؤقت للشؤون الخارجية محمد البرادعي، والممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي كاترين آشتون أخطاء في الترجمة الفورية لتصريحات المسؤولة الأوروبية، من الإنجليزية للعربية.
وظهر أحد أخطاء بالترجمة في الدقيقة التاسعة من المؤتمر حين قالت كاترين أشتون: "أجريت حوارًا مدته ساعتين مع مرسي الليلة الماضية، ولن أعرض ما قاله لي لأنه غير موجود، ولن يكون قادرًا على تصحيحي".

وجاءت الترجمة الفورية كالتالي: "أجريت حوارًا مع الرئيس السابق محمد مرسي الليلة الماضية، ولن أنقل ما قاله لأن ذلك سيكون متناقضًا مع المهمة التي أتيت بها إلى هنا".
وفي معرض حديثها عن خريطة طريق المرحلة الانتقالية التي تلت عزل مرسي، قالت آشتون: "إن عملية تجمع جميع الأطراف السياسية هي التي ستنجح". وجاءت الترجمة كالتالي: "خريطة الطريق الشاملة التي تشمل الجميع هي التي ستصلح".
وفي الدقيقة الحادية عشرة، وحين وجه مراسل سؤالاً للمسئولة الأوروبية: "هل نتخيل مرسي طرفًا في أي عملية سياسية؟"، بادر البرادعي بالإجابة على السؤال دون أن تتوجه إجابته إليه بشكل مباشر.
وكان لافتًا أن أشتون أعلنت بعدها أنها مضطرة للمغادرة للحاق بالطائرة، وهو ما أثار تكهنات بأنها انسحبت للتعبير عن غضبها من عدم تمكنها من الرد على السؤال.

http://www.masress.com/almesryoon/315305
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإتحاد الأوروبي يحذر الدول الأعضاء من التعامل مع الإعلام المصري بعد تحريف تصريحات آشتون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: Votre 1er forum :: مصر-
انتقل الى: