منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

النظام العالمي الجديد يبرز بسرعة إلى الوجود

الشرق المتكون من روسيا القوة العسكرية الأولى في العالم ... الصين القوة الأولى الاقتصادية والتجارية حاليا .. النمور الآسيوية المتوثبة الصاعدة بسرعة ... مجموعة البريكس بصفة عامة ... أطراف أخرى متعاونة

شاطر | 
 

 «ديلي تليجراف»: قضية «فتيات الإخوان» أعادت التساؤل حول «قسوة حكم الجيش»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1886
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: «ديلي تليجراف»: قضية «فتيات الإخوان» أعادت التساؤل حول «قسوة حكم الجيش»   الجمعة ديسمبر 13, 2013 12:11 am







«ديلي تليجراف»: قضية «فتيات الإخوان» أعادت التساؤل حول «قسوة حكم الجيش»






محمد كساب

قالت صحيفة «ديلي تليجراف»، في تقرير لها، صباح الثلاثاء، إن قضية سجن فتيات «الإخوان» بالإسكندرية، وحّدت المعارضة المنقسمة، لافتة إلى أن شخصيات معارضة للجماعة عبّرت عن اعتراضها على الأحكام ودعت إلى إلغائها.


وأضافت «ديلي تليجراف»، حسبما نشرت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC»، على موقعها الإلكتروني، أن سجن طالبات اعتقلن في احتجاجات «الإخوان» أثار موجة من الغضب وأعاد طرح التساؤل بخصوص قسوة حكم الجيش في مصر، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأشار التقرير إلى أن إحدى التلميذتين البالغتين من العمر 15 عامًا تعزف على الجيتار، وتهوى المشي يوميًا مع أمها بعد المدرسة، أما الأخرى فتحب الرسم ومشاهدة أفلام الرسوم المتحركة.


ولفت إلى أن القاضي أشار إلى عدم وجود قضية ينظر فيها، ولكن خبر الحكم على البنات بالسجن وصل إلى العائلات عبر التليفزيون وليس من قاعة المحكمة وإنما عبر بيان صادر عن الشرطة.


ونقلت الصحيفة في تقريرها عن والد السجينة روضة السعدني، قوله إنه يفكر في الهجرة إلى بلاد يعامل فيها الناس باحترام، مضيفًا: «لا أستطيع البقاء هنا في هذه البلاد لا يمكن أن تتنفس بسبب الدماء التي تسيل في كل مكان».

http://www.almasryalyoum.com/node/2375586
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«ديلي تليجراف»: قضية «فتيات الإخوان» أعادت التساؤل حول «قسوة حكم الجيش»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: Votre 1er forum :: مصر-
انتقل الى: