منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

النظام العالمي الجديد يبرز بسرعة إلى الوجود

الشرق المتكون من روسيا القوة العسكرية الأولى في العالم ... الصين القوة الأولى الاقتصادية والتجارية حاليا .. النمور الآسيوية المتوثبة الصاعدة بسرعة ... مجموعة البريكس بصفة عامة ... أطراف أخرى متعاونة

شاطر | 
 

 هاكر سعودي يتسبب باعتقال فتى اسرائيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1886
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: هاكر سعودي يتسبب باعتقال فتى اسرائيلي    الخميس فبراير 16, 2012 3:17 pm

هاكر سعودي يتسبب باعتقال فتى اسرائيلي






ايميلات - تسبب الهاكر OX – Omar والذي تصر السلطات الإسرائيلية على كونه سعودياً في اعتقال فتى يهودي إسرائيلي اليوم، بعدما ادّعت الشرطة الإسرائيلية أنه حصل على أرقام بطاقات ائتمان من القرصان السعودي ليشتري بها أجهزة كهربائية.

ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، فقد أكدت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أن محققين للشرطة في منطقة القدس قاموا أمس باعتقال فتى يهودي 15 عاماً من سكان القدس والتحقيق معه للاشتباه بشرائه أجهزة كهربائية وسلعاً مختلفة بما يقدر ثمنها ببضع عشرات آلاف من الشواقل بواسطة بطاقات ائتمان تابعة لآخرين.

وأوضحت أن الفتى تحصّل على أرقام بطاقات الائتمان من الهاكر السعودي المشهور الذي قام عبر شبكة الانترنت بالكشف عن أرقام بطاقات ائتمان تابعة لإسرائيليين.

وأشارت السمري إلى انه يستدل من التحقيقات على أن الفتى المشتبه به قام بالاتصال مع الهاكر بواسطة شبكة الانترنت وطلب منة أرقام بطاقات ائتمان وقام الآخر بتحويل 4 أرقام بطاقات ائتمان له.

وكان قرصان المعلوماتية السعودي الذي يطلق على نفسه اسم “أو اكس عمر” قد قام سابقا بنشر تفاصيل آلاف البطاقات الائتمانية الإسرائيلية.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاكر سعودي يتسبب باعتقال فتى اسرائيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: Votre 1er forum :: التكنولوجيا-
انتقل الى: